الخميس، 2 يونيو 2016

هل الأكثار من تناول الأغذية المجهزة سيئة حقا بالنسبة لي؟


هل الأكثار من تناول الأغذية المجهزة سيئة حقا بالنسبة لي؟

نظرة عامة

عندما بدأت البحث في مخاطر الأغذية المصنعة، وكنت على استعداد تام لتقديم مطرقة أسفل على الكبير مايو.
أردت أن أكتب الرصاص الذي ذهب شيء من هذا القبيل "، ويبين أحدث الأبحاث أن الأغذية المصنعة هو السبب الرئيسي للوفاة والمرض في أمريكا، والسعرات الحرارية التي فارغة مسؤولة إلى حد كبير عن الارتفاع المذهل في البدانة وبيجامة الفانيلا العامة قيعان، التي أصبحت اليوم هي أبرز علامات اتباع نظام غذائي البائسة "أن خطوط جيوب المسؤولين التنفيذيين بشركات التصنيع الغذائي greedhead التي شهوة الربح يجعل دونالد ترامب تبدو وكأنها جان فالجان.
لا يمكن أن تفعل ذلك.
لم أستطع الكتابة عن المواد الغذائية المصنعة من دون الاعتراف بأن "معالجة الغذاء" ونحن نتحدث عنه اليوم يحصل على الراب سيء.
نعم، وأنا أدرك أن ذلك الحكم يكون الناس الذين يدعون أن معظم الأمراض التنكسية يمكن السيطرة عليها ببساطة عن طريق تجنب الأغذية المصنعة التي تهدف الشوك والسكاكين في وجهي. ولكن الكثير من النقاش حول "المواد الغذائية المصنعة" خلال السنوات القليلة الماضية تم مشوشا في أحسن الأحوال - وعلى أسوأ تقدير غير شريفة. أي شخص يخرج وعلى نطاق واسع يؤكد أن "المواد الغذائية المصنعة سيئة" أو "الأسباب الغذائية المصنعة [مرض إدراج هنا]" إما أن تكون غير واضحة أو دفع أجندة.


هذه برقية من بي بي سي نموذجي: "الأطعمة المصنعة هي المسؤولة عن الارتفاع الحاد في مستويات السمنة والأمراض المزمنة في جميع أنحاء العالم، وفقا لمنظمة الصحة العالمية". ولكن هذا لا التقاط الصورة بأكملها. المواد الغذائية المصنعة هو أيضا مسؤول عن الحفاظ على بلوغ عدد سكان العالم 7 مليارات نسمة. ومن الناحية الفنية، ومعالجة المواد الغذائية كلها تقريبا في مرحلة ما. لا تزال القبائل الأصلية المتبقية حتى في العالم معالجة المواد الغذائية (النظر في طحن الذرة إلى دقيق الذرة)، وهو ما يعني ربما لم أجدادنا القديمة أيضا. هل تستمتع التوفو العضوية؟ فإنه لم يخرج من الأرض بهذه الطريقة. تمت معالجته.
عندما نتحدث عن "المواد الغذائية المصنعة،" كنت تتحدث عن فئة ضخمة. متوسط ​​محل بقالة تبيع وحدها أكثر من 40،000 البنود. يتم تخزين معظم الممرات الداخلية في محل بقالة تماما مع الأطعمة المصنعة.
المواد الغذائية المصنعة هو ببساطة متنوعة جدا مجموعة من العناصر لأن تخضع بدقة إلى استنتاجات شاملة. المشكلة تكمن في أن الخير يحصل جمعها مع سيئة.
قائلا ان المواد الغذائية المصنعة سيئة لأنها عالية من الصوديوم أو لديه حافظة مشكوك فيها مثل قوله للجنس البشري كله سيئا لأن بعض الناس غزو بولندا أو لا تلتقط بعد كلابهم.

لا تحكم على فول من غلافه

هل الأكثار من تناول الأغذية المجهزة سيئة حقا بالنسبة لي؟
أجرت جامعة بوردو أستاذ علم التغذية هيذر ايشر ميلر دراسة مثيرة للاهتمام. وقالت إنها وفريقها المبينة لاكتشاف ما إذا كان تعرض مبلغ تجهيز المواد الغذائية لتؤثر في المشاركة المغذيات والطاقة أن المواد الغذائية و. أنها انهارت الصناعات الغذائية إلى خمس فئات: معالجة الحد الأدنى، وتجهيزها للمحافظة، وتجهيزها مع خليط من المكونات مجتمعة، المصنعة الجاهزة للأكل الأطعمة والأطعمة الجاهزة / وجبة.
واستخدم الباحثون المبادئ التوجيهية الغذائية للأميركيين كما خط الأساس. توصي المبادئ التوجيهية لأن الأميركيين تقليل استهلاكهم من الدهون المشبعة والسكريات والكوليسترول والصوديوم، وزيادة قدرتها على الألياف الغذائية وفيتامين D والكالسيوم والبوتاسيوم.
وجد ايشر ميلر وفريقها أن أيا من الفئات الغذائية المصنعة كانوا على الدوام "بصحة جيدة" أو "غير صحية".
"ما وجدناه هو أن مستوى التجهيز كان حقا محددا بسيط من مساهمة المواد الغذائية والطاقة" ايشر ميلر. "ربما كان أهم نصيحة للمستهلكين الخروج من هذه الدراسة هو أننا يجب أن لا ندع مستوى التجهيز تحديد ما نفكر طعام معين."
وقال اختصاصي التغذية المسجلة باميلا Nisevich بي دي أنها تعتبر الأغذية المصنعة صحي خيار آخر في اتباع نظام غذائي متوازن.
"أعتقد أنه في بعض الحالات الأغذية المجهزة تناسب حقا في النظام الغذائي"، وقال Nisevich بي دي "، على سبيل المثال، والخضار المعلبة." وأوضحت "إذا كنت تحصل على الخضار الخالية من الملح المعلبة التي تتم معالجتها قريبة جدا من الميدان، انها عمق المغذيات حصلت. انها ليست عالية في السعرات الحرارية. أحيانا ليس هناك الكثير من الإضافات في ذلك. الشيء نفسه ينطبق على الأغذية المجمدة. بالنسبة لكثير من المستهلكين هذه البنود هي أقل تكلفة من ما يمكن أن نسميه المنتجات العادية ".
إذا كل هذا يبدو واضحا، نعم - من الواضح - ولكن يجب أن يقال. عندما يتم التجريح الغذائية المصنعة، قد يكون عملاء أقل عرضة لتشمل الأطعمة المصنعة جيدة في وجباتهم الغذائية على الرغم من أن طعام معين في السؤال هو خيار صحي وبأسعار معقولة.
"نحن حقا بحاجة للنظر في كل المواد الغذائية بشكل فردي"، وقال ايشر ميلر "، وقراءة الملصق التغذية لإبلاغ قرارنا حول ما إذا كان طعام معين هو خيار جيد."

كيف تتسوق للأغذية

هل الأكثار من تناول الأغذية المجهزة سيئة حقا بالنسبة لي؟
محل بقالة مليء الغذائية المصنعة. تذكر لقراءة القوائم المكونات. الصورة الائتمان الصور دون بايلي / VETTA / جيتي
جيسون وميرا كالتون، مؤلفا كتاب "ريتش الغذاء سوء الطعام: في نهاية المطاف بقالة نظام المشتريات،" تقدم عملية من ثلاث خطوات لشراء المواد الغذائية المصنعة في محل بقالة.
الخطوة 1: تجاهل BILLBOARD
لوحة هي مقدمة لحزمة المواد الغذائية. وCaltons مهذبا للغاية لاستدعاء بعض لوحات "وكرا للأكاذيب،" لكنني لست كذلك. بعض لوحات هي وكر من الأكاذيب.
"معظم الكلمات على تلك العلامات يعني أبدا ما نعتقد أنها تعني" قالت ميرا كالتون. "كلمة" طبيعية "outsells أجهزة حاليا على كلمة" عضوية "2-1، لذلك ترى أنه على تسميات. ولكن هذا الغذاء "الطبيعي" لا يزال من الممكن أن يكون الهرمونات والمبيدات والمضادات الحيوية، وحمأة مياه الصرف الصحي، والهندسة الوراثية، وتعديل نشا الطعام. عصير الذرة العالي الفركتوز هو "الطبيعي". "
الخطوة 2: تجاهل الحقائق التغذية
هذا هو جزء من التسمية التي يخبرك كم الصوديوم أو عدد الكربوهيدرات هي في خدمة كل. "، إلا إذا كنت تعول شيء محدد جدا، مثل السعرات الحرارية أو الكربوهيدرات، انها ليست مفيدة للغاية"، وقال كالتون.
الخطوة 3: قراءة المكونات
واضاف ان "قائمة المكونات هي آخر معقل للأمل بالنسبة للمستهلك الصحة واعية" قال كالتون. هذا هو المكان الذي تجد ما كنت في وضع جسمك، ما هو في المنتج، وكم تم معالجتها.
وCaltons كمثال في كتابهم. هناك بعض صانع رقائق البطاطس التي توفر "خبز" نسخة من رقائق لها. رقاقة لوحة خبز تنتهج لا MSG وأية مواد حافظة، ومن عبوتها يبدو أنك تتوقع أن تجد في عدن داخل الحقيبة. ولكن المكونات تكشف أن رقائق خبز وتشمل الإضافات والمواد الحافظة وليس في الإصدار الكلاسيكي الأصلي. لذلك، ورقائق خبز حقا خيار أكثر صحة؟
وCaltons "كتاب - وغيرها من الكتب مثل ذلك - تقديم قائمة من المكونات لتجنب لأنهم غير صحية أو تم حظرها في بلدان أخرى.
كل هذا يبدو وكأنه النذالة الشركات النموذجية، أليس كذلك؟ كما لاحظ المؤلف مايكل موس في "سولت السكر الدهون: كيف للأغذية العمالقة معلق بنا"، التي نشرت في فبراير 2013، شركات الأغذية حيلة لنا في شراء المواد الغذائية من خلال جعلها لذيذ.
وهنا شيء من شأنها أن لا تبيع الكثير من الكتب، ولكن تماما كما هو صحيح: إن السوق تستجيب لطلب العملاء لالأطعمة التي يتمتعون بصحة جيدة حقا. "شيء واحد لصناعة الأغذية في حالة جيدة جدا هو أنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات"، وقال ايشر ميلر.
سوزان Rodder من جامعة البرنامج القلب الوقائي تكساس جنوب غرب المركز الطبي الصادر مؤخرا بيانا تقول انها رؤية الاتجاهات مشيرا إلى أن شركات المواد الغذائية وردا على الطلب المتزايد على خيارات صحية عن طريق الحد من عدد من المكونات المضافة، والتقليل من الدهون غير المشبعة، وإضافة المزيد كليا الحبوب والحد من محتوى الصوديوم.
خلال العامين عندما Caltons كانوا يكتبون "ريتش الغذاء سوء الطعام،" أنهم اضطروا إلى إعادة النظر في عدد من الأمثلة الخاصة بهم. خلال السنوات ما بين بداية له على الكتاب ونشره، وبعض من الشركات التي تم تصنيع أكثر الأطعمة الشر قد خططت ذكر في Caltons "لجعل التحول إلى المكونات صحة.
دعت مجموعة تشكلت حديثا مؤسسة الالتزام وزن صحي، والتي تضم 16 شركات الأغذية والمشروبات، وتعهد مؤخرا لخفض 1.5 تريليون سعرة حرارية من النظام الغذائي أميركا عضوية بحلول عام 2015. هل هذه الحملة أخيرا الحصول على الأمريكيين في الجينز الضيق؟ لا أحد يعرف، ولكن يظهر أن تعهد شركات الأغذية تدرك أن منتجاتها تحظى بشعبية مع الناس الذين يستهلكون منها بكميات غير صحية، واتخذت هذه الشركات خطوة جريئة لمعالجة هذه القضية علنا.
وCaltons - الذين ينتقدون العديد من مصنعي المواد الغذائية - متفائلون حول مستقبل التسوق الخاصة بك. وأشاروا إلى العدد المتنامي من الشركات الصغيرة التي تبيع الأطعمة الصحية، وشعبية من سلاسل البقالة التي تركز على الصحة مثل هول فودز والتاجر جو، وقدرة الشركات المصنعة الكبيرة على التكيف مع ما يريده المستهلكون.
ومع ذلك، كنت بحاجة إلى إبقاء العين على الكبير مايو.

دعونا ندعو لهم ما هي عليه

بعض الأطعمة المصنعة غير صحية. بعض منها. وأود أن كان هناك مصطلح أفضل لهم. دعنا نسميها الأغذية المصنعة غير الصحية أو UPFs. مهلا، كل من يشارك في علوم الغذاء والتغذية، ويمكن أن تبدأ في فعل هذا؟ UPFs - دعنا نسميها هذا من الآن فصاعدا. شكر. في الواقع، الجميع هناك قراءة، دعونا نجعل هذا يحدث. تويت أي صور UPFs واجهتك الى هناك لLIVESTRONG_COM مع #UPF علامة التصنيف.
UPFs هي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية أو تحتوي على الكثير من الصوديوم والسكر والدهون غير المشبعة والمكونات لا يمكن التعرف عليها أن يبدو وكأنه شيء جاك باور كان للحفاظ على من يطلق سراحه في الغلاف الجوي على "24."
تصل بعض الدراسات "الأغذية المصنعة" لمرض مزمن، وارتفاع ضغط الدم، والمواد المسببة للسرطان وانخفاض الذكاء لدى الأطفال. هذا هو السبب والامر متروك للبالغين لمساعدة الأطفال اتخاذ خيارات صحية. في مؤتمر لياقة بدنية، وقال لي Nisevich بي دي أن طفلا حتى جاء لها وقال: "أنا في حاجة الى الكثير من السعرات الحرارية. لماذا لا يمكنني فقط الحصول عليها من الشوكولاته رقاقة الكوكيز؟ والسعرات الحرارية هي السعرات الحرارية ". وقالت للطفل أن القولون حزبه يريد الأغذية الأفضل. قلبه يريد الأغذية الأفضل. وقال انه لا يمكن البقاء على قيد الحياة السريعة المجهزة فقط.
عندما يأكل الناس الوجبات السريعة، وقال Nisevich بي دي، وتفويت الفرصة على الوقود مع الأطعمة الجيدة تحتاج أجسامهم. "إذا كنت أكل شطيرة مع الخبز الأبيض (وهو ما يعادل الخطمي من نوع زغب)، كنت على وشك فرصة لجعل هذا ساندويتش مع الحبوب الكاملة التي تحتوي الفيتامينات الإضافية والألياف اضافية، والتي لن تعيث الخراب قدر على الكوليسترول ومستويات السكر في الدم ".
أوه اللعنة عليك، كبير الخبز الأبيض.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: هل الأكثار من تناول الأغذية المجهزة سيئة حقا بالنسبة لي؟ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top