الخميس، 2 يونيو 2016

كيفية طهي رقيقة قص ريبيييس في الفرن


كيفية طهي رقيقة قص ريبيييس في الفرن

شرائح اللحم ريب هي قطع العظم الصدري من شريحة لحم وهي واحدة من معظم التخفيضات العطاء من لحوم البقر. هناك العديد من الطرق لطهي شرائح اللحم لحم ribeye، بما في ذلك حارق لهم في الفرن.حارق شرائح اللحم الخاص بك هو أسرع من يشوي لهم ويتطلب صيانة أقل من طبخه في مقلاة. توفر هذه الوصفة على سطح أملس ماء مالح الإيطالي، رغم أن هناك العديد من تركيبات مختلفة من التوابل التي يمكنك استخدامها لتغيير نكهة شريحة لحم الخاصة بك.

الخطوة 1

يقطع الثوم والزعتر والريحان والبقدونس وإكليل الجبل إلى قطع صغيرة. وضعها في هاون، إضافة الملح، والشروع في الهريس لهم إلى عجينة الخشنة باستخدام مدقة.

الخطوة 2

تحريك زيت الزيتون والخل البلسمي والفلفل الأبيض في الثوم وعشب عجينة. مزيج حتى يتم مزجه بالتساوي. ملعقة نصف الخليط في وعاء وتوضع جانبا.

خطوة 3

وضع ثلاث شرائح اللحم لحم ribeye في وعاء الدجاج اللاحم. نشر خليط عشب المتبقية بالتساوي على جانب واحد من شرائح اللحم. السماح للشرائح اللحم الجلوس جانبا وتتبل لمدة ساعة واحدة.

خطوة 4

تعيين فرن لشواء وتشغيله. دع سخن الفرن. وضع شرائح اللحم بحيث سطحها هو 2 إلى 3 بوصات من الحرارة. السماح يطهى لمدة 4-5 دقائق.

خطوة 5

تحويل شرائح اللحم على استخدام ملقط للحفاظ على العصائر داخل شرائح اللحم. نشر خليط ماء مالح المتبقية على شرائح اللحم بالتساوي. السماح للشرائح اللحم يطهى لمدة 4-5 دقائق.

خطوة 6

إزالة شرائح اللحم من الفرن، ووضعها على لوحات وخدمتها.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كيفية طهي رقيقة قص ريبيييس في الفرن Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top