الخميس، 2 يونيو 2016

كيفية شواء شريحة لحم من غير العظام



كيفية شواء شريحة لحم تي العظام


حارق والاستجواب لم يكن لديك الكثير من الخلافات. في الواقع، وهو اللاحم الفرن هو أساسا شواء انقلبت رأسا على عقب. على الرغم من أنك لا تحصل على نكهة الفحم التي يمكن أن تقدمها بعض أنواع المشاوي وحارق هي طريقة أسهل بكثير من طهي اللحم، ويمكن أن يتم ذلك دون أي معدات إضافية. شريحة لحم تي العظام هو قطع شعبية من اللحوم التي يمكن التمتع نكهة معززة عند طهيها على العظام. ويضم شريحة لحم البقر ولحم قطاع نيويورك - وهما من التخفيضات ذات جودة أعلى من لحوم البقر في قطعة واحدة.

الخطوة 1

سخن الفرن اللاحم الخاص بك.

الخطوة 2

تطبيق أي التوابل إلى اللحم، إذا لزم الأمر. لديك الكثير من الخيارات اعتمادا على ما النكهات التي تفضلها، ولكن الملح والفلفل والثوم واللحم والتوابل كلها شعبية لاستخدامها في شريحة لحم. يمكنك أيضا طهي شريحة لحم من تلقاء نفسها، إذا كان يفضل.

خطوة 3

ضع شريحة لحم على عموم حارق وتعيين عموم في الفرن.

خطوة 4

طهي شريحة لحم لمدة أربعة أو خمس دقائق، ثم الوجه ويطهى أربع أو خمس دقائق أخرى. لشرائح اللحم سميكة، إضافة واحد أو اثنين دقائق لكل جانب.

خطوة 5

استخدم مقياس حرارة اللحوم للتأكد من درجة الحرارة الداخلية للحوم. توصي وزارة الزراعة الأميركية ستيك الطبخ إلى 160 درجة فهرنهايت حتى يتم قتل جميع الأمراض التي تنقلها الأغذية.

خطوة 6

إزالة شريحة من الفرن وتقدم.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كيفية شواء شريحة لحم من غير العظام Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top