الأربعاء، 8 مايو 2013

خطه جيده لفقدان الوزن خلال 7 ايام





تتمتع ثلاث وجبات صحية قليلة الدسم يوميا زائد اثنين وجبات خفيفة السلطة.عليك أن تأكل 1200 سعرة حرارية في اليوم الأول، ثم 1000 سعرة حرارية في اليوم الثاني، وتستمر بالتناوب مثل هذا. والحد من السعرات الحرارية في أيام بديلة تعطي جسمك البدء ركلة للمساعدة في زيادة كمية الوزن الذي يخسره.إذا كان هناك وجبة كنت لا يتوهم، يمكنك ببساطة مبادلتها آخر مع نفس الكمية من السعرات الحرارية.الجمع بين هذه الخطة مع الأكل لا يقل عن 30 دقيقة من النشاط في اليوم.بدل اليوميةفي يوم واحد، ثلاثة، خمسة وسبعة البدل اليومي الخاص بك هو 1200 سعرة حرارية. في هذه الأيام الإفطار الخاص بك هو 200 سعرة حرارية (ما عدا لهذا اليوم مع وجبة احتفالية ثلاثة بالطبع عندما الإفطار الخاص بك هو 150 سعرة حرارية)، الغداء والعشاء 300 سعرة حرارية 400 سعرة حرارية. هل يمكن أن يكون اثنين من الوجبات الخفيفة الطاقة (50 سعرة حرارية لكل منهما) و450ML / ¾ نصف لتر حليب منزوع الدسم أو نصف الدسم (200 سعرة حرارية)لديك 1000 سعرة حرارية في اليوم الثاني، وأربعة وستة. الإفطار الخاص بك هو 150 سعرة حرارية، الغداء 250 سعرة حرارية، والعشاء 350 سعرة حرارية. Youcan دينا 2 الوجبات الخفيفة الطاقة (50 سعرة حرارية لكل منهما) و300ML / ½ نصف لتر حليب منزوع الدسم أو نصف الدسم (150 سعرة حرارية).وجبات الطعام هي سهلة ولذيذةالتمتع بالشاي والقهوة غير محدود (مع الحليب من بدل الخاص) مشروبات النظام الغذائي والماء (اثنين على الأقل لترين يوميا). حاول أن يكون مشروب كحولي واحد فقط في الأيام السبعة. بدلا من تناول وجبة خفيفة القوة يمكن أن يكون لديك منخفضة السعرات الحرارية، والنبيذ الفوار غير الكحولية مختلطة مع الصودا أو عصير البرتقال 50ML مختلطة مع الماء الفوار.اليوم 1 - 1200 سعرة حراريةإفطار-2 Weetabix مع الحليب من بدل الخاص، بالإضافة إلى 1 ملعقة طعام من السكر والتوت 70Gالسلطة وجبة خفيفة-2 ساتسوما للالغداء شطيرة البيض 2 شرائح من الخبز مولتيجرين تنتشر مع المايونيز خارج الضوء ومليئة 1 بيضة مسلوقة، مقطعة إلى شرائح وسلطة غير محدودةالسلطة وجبة خفيفة X-1 وعاء 50G بوادر Filous الفاكهة فروماجي FRAIS (أي نكهة)العشاء بطعم الفواكه تركيا الكاري (212 سعرة حرارية لكل حصة يخدم 4)1 بصلة حمراء، مفرومة2 فصوص من الثوم، مسحوقة2 ملعقة شاي معجون الكاري بالتي1 × 400G علبة من الطماطم المفرومتركيا المطبوخة 400G1 الأكل التفاح، مقطعة إلى مكعبات1 ملعقة صغيرة من المفروم الجاهز للأكل المشمشHOW TO:

    
يجف يقلى البصل والثوم حتى تصبح طرية
    
يضاف معجون الكاري والطماطم المفروم والمطبوخ تركيا
    
يترك على نار خفيفة لمدة 10 دقائق
    
إثارة في التفاح والمشمش
    
يقدم الطبق مع الأرز المسلوق 100G الأبيض للشخص الواحد (139 سعرة حرارية لكل حصة) ومقبلات مع الكزبرة الطازجة. لديهم انخفاض في الدهون الزبادي (50 سعرة حرارية) لجودة الحلوى

اليوم 2 - 1000 سعرة حراريةK-40G خاص إفطار كيلوغ أو الحبوب مع الحليب خدم مماثلة من بدل الخاص و1 ملعقة صغيرة من حبيبات التحلية إذا لزم الأمر.Powersnack-1 كعكة الأرز مع انتشار 20G فيلادلفيا الجبن الطري خارج الضوء وتصدرت مع أوراق الريحان والطماطم الكرز 2غداء-100G التونة، المعلبة في محلول ملحي، واستنزفت، ويخلط مع الفلفل المفروم، البصل الأخضر، والفطر، والجزر، والكرفس، والطماطم (البندورة) والخيار وقذف في مجال النفط خالية سلطة خلع الملابس، بالإضافة إلى 1 البسيطة بيتا الخبزتناول وجبة خفيفة-150G السلطة البطيخ شرائحالعشاء أي وجبة جاهزة (الحد الأقصى 350 سعرة حرارية و 5 في المائة من الدهون)

اليوم 3 - 1200 سعرة حراريةإفطار-2 أو كورن قليل الدسم لحم الخنزير أو لحوم البقر النقانق خدم مع 2 حبة بندورة كبيرة، والفطر والنصف المشوية، و50G، المشوية أو المقلية الجافتناول وجبة خفيفة-150G السلطة البطيخ شرائحالغداء X-1 150G البطاطا المخبوزة في جلدها وتصدرت مع الفاصوليا المخبوزة 115Gالسلطة وجبة خفيفة 1-الطماطم كبيرة، مقطعة إلى شرائح وطبق مع الخل البلسمي، بالإضافة إلى الأوراق الطازجة ريحان تمزيقه و2 البصل الأخضر مقطعة إلى شرائحالعشاء الخضار البولونيز-(يخدم 2) الجاف بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية البصل الأحمر المفروم 1 في مقلاة غير لاصقة. إضافة 1 شرائح الكوسا، وبعض أحمر المفروم والفلفل الأخضر والفطر شريحة 100G والجافة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية حتى تصبح طرية. صب في نصف جرة من صلصة المعكرونة القائم على الطماطم ويترك على نار خفيفة لبضع دقائق. خدمة يتمتعون بنسبة 45G (الوزن غير مطبوخة) المعكرونة للشخص الواحد.

يوم 4-1000 السعرات الحراريةإفطار-1 شريط الحبوب قليلة الدهون (الحد الأقصى 80 سعرة حرارية و 5 في المئة من الدهون)، بالإضافة إلى 1 الموز الصغيرةتناول وجبة خفيفة القوة - 85G FRAIS ظيفة مضيفة الأجبان قليلة الدسم، أي نكهةالغداء أي حساء، ساندويتش أو وجبة جاهزة (الحد الأقصى 250 سعرة حرارية و 5 في المئة من الدهون).تناول وجبة خفيفة القوة - 1 تفاحة أو كمثرىعشاء - لحم البقر الزنجبيل المقلي (338 سعرة حرارية لكل وجبة، ويخدم 4)450G شريحة لحم الردف الهزيل، مقطعة إلى شرائح للقلي3 الكراث الطفل، وشرائح ناعماالفطر كستناء 100G، مقطعة إلى شرائح1 ملعقة طعام من صلصة الصويا الخفيفة1 ملعقة طعام من صلصة الفلفل الحلو1 ملعقة طعام من الزنجبيل الطازج المفروم150G السكر المفاجئة البازلاء، وقطع في نصف2 باك تشوي كله، المفرومبراعم الفاصوليا 300G400G استعداد للعمل المكرونة1 ملعقة طعام من الكزبرة الطازجة المفرومة، لمقبلاتHOW TO:

    
تسخين مقلاة غير لاصقة أو مقلاة، ثم قم بإضافة شرائح لحم البقر والجافة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية لمدة 3-4 دقائق حتى مختومة. إزالة من المقلاة وتوضع جانبا في وعاء.
    
عودة المقلاة أو مقلاة على حرارة، إضافة الكراث والفطر والكستناء الجافة يقلى لمدة 2-3 دقائق، يمزج جيدا.
    
تمزج صلصة الصويا والفلفل والزنجبيل المفروم ويسكب على لحوم البقر.
    
عودة لحوم البقر إلى المقلاة. إضافة السكر المفاجئة البازلاء، باك تشوي، براعم الفاصوليا والمكرونة. إرم جيدا إلى الجمع بينها والجافة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية حتى يصبح اللحم الساخن.
    
خدمة على الفور تصدرت مع الكزبرة الطازجة.

يوم 5-1200 السعرات الحراريةإفطار-1 بيضة (مسلوقة، أو مسلوق تدافعت) مع 1 Ryvita انتشار مع مارميتي. نصف جريب فروت يرش مع التحلية المحبب.السلطة الخوخ وجبة خفيفة-100G في عصير طبيعيغداء-A لفة مولتيجرين مع انتشار 1 dessertspoon المايونيز خارج الضوء مع تركيا 50G أو لحم الخنزير العجاف وسلطة غير محدودة.تناول وجبة خفيفة-100G السلطة الأناناس الطازجعشاء - كاتب-بارما لحم الخنزير، والبطيخ والزنجبيل كوكتيل (56 سعرة حرارية لكل وجبة، ويخدم 4)اختيار البطيخأوراق الجرجير 100G2 قطعة من الزنجبيل الجذعية في شراب4 شرائح لحم الخنزير بارمااندفاعة من عصير الليمونالفلفل الأسود حسب الرغبةHOW TO:

    
قطع البطيخ في نصف وإزالة البذور. إزالة اللحم ويوضع جانبا
    
تقسيم الصواريخ بين 4 لوحات وأعلى مع البطيخ.
    
شريحة ناعما الزنجبيل ونقطة على البطيخ
    
لفة شريحة من لحم الخنزير بارما ومكان على رأس كل طبق. رذاذ أكثر من عصير الليمون ويرش أكثر من الفلفل الأسود.الطبق الرئيسي - لحم فيليه مع صلصة الفلفل (268 سعرة حرارية لكل وجبة، ويخدم 4)300G البطاطا الجديدةالملح والفلفل الأسود4 × 100 شريحة لحم فيليهالهليون 400G أو الخضار الخضراء غير محدود من اختيارك100G قليل الدسم والثوم الجبن الطري2 ملعقة طعام من الحليب نصف الدسم8 البصل الأخضر، المفرومHOW TO:

    
سخن مقلاة صينية غير لاصقة. الموسم المقلاة مع الملح والفلفل، إضافة شرائح اللحم ويطهى لمدة 5 دقائق، وتحول بانتظام. إزالة من المقلاة والدفء.
    
تبييض الهليون لمدة 1 دقيقة، واستنزاف، ثم يطهى في مقلاة صينية. ترفع من المقلاة والدفء.
    
إضافة الجبن والحليب إلى المقلاة. إثارة. إضافة البصل الأخضر
    
شريحة شرائح اللحم وعمل في الهليون مع صلصة سكب على الأعلى والبطاطا على الجانب.الخوخ الحلوى المخبوزة مع التوت (102 سعرة حرارية لكل وجبة، ويخدم 4)4 الخوخ الناضجة300G التوت الطازج4 ملاعق طعام من عصير العنبعصير الليمون الحامض الطازج من 22 ملعقة صغيرة من الزنجبيل المفروم الطازج0٪ الطبيعية الزبادي اليوناني الدهونHOW TO:

    
سخن الفرن إلى 200؟ C/400؟ F / علامة الغاز 6
    
قطع الخوخ في نصف وإزالة الحجارة. مكان في طبق مقاوم لحرارة الفرن وتغطي مع التوت
    
رذاذ على العصائر العنب والليمون ويرش مع الزنجبيل. مع تغطية احباط ويخبز لمدة 20 دقائق حتى تصبح طرية.
    
يقدم ساخنا أو باردا مع مغرفة (75G) من اللبن الرائب للشخص الواحد.

اليوم 6 - 1000 سعرة حراريةإفطار-1 حصة من عصيدة الفورية (الحد الأقصى 100 سعرة حرارية) مع الحليب من بدل اليومية، بالإضافة إلى 1 ملعقة صغيرة من السكر أو العسل.قوة الفاكهة، بالإضافة إلى تناول وجبة خفيفة 5-1 كيوي العنبتصدرت Ryvitas غداء-4 مع 100G قليل الدسم والجبن سلطة غير محدودة.تناول وجبة خفيفة-1 قوة صغيرة عاء الحبوب مليئة صلاد مختلطة قذف في 1 dessertspoon خالية من الزيت سلطة خلع الملابس.عشاء-100G حشو سمك السلمون، المشوي، على البخار أو المايكرويف، خدم مع 175G فيجتابليس اثارة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، جافة المقلية، وصلصة الصويا قليلا ومقبلات الليمون.

يوم 7-1200 السعرات الحراريةإفطار-1 Mattessons تركيا شريحة من لحم الخنزير، مشوي، 1 بيضة، جافة المقلية، والطماطم المعلبة 200G المغلي حتى تخفيضها.تناول وجبة خفيفة-3 القوة المشمش المجففالغداء توست 2 شرائح من الخبز مولتيجرين وأعلى مع الفاصوليا المخبوزة 115Gخدم السلطة وجبة خفيفة-25G لحم الخنزير رقاقة رقيقة مع شرائح الطماطم 1 وخيار مقطعة إلى شرائحعشاء دجاج فاهيتا (يخدم 1) - في مقلاة غير لاصقة الجافة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية 1 صدر دجاج صغير مع 1 ملعقة صغيرة من مزيج فاهيتا التوابل والبصل شرائح والفلفل الأحمر والأصفر. خدمة في 1 قليل الدسم التفاف التورتيا (الحد الأقصى 5 في المائة من الدهون) مع صلاد مختلطة وصلصة الطماطم 80MLإذا كان لديك المزيد من الوزن لانقاص و، إذا كنت ترغب في الاستمرار في انقاص وزنه بعد أسبوع واحد على هذه الخطة، وزيادة السعرات الحرارية إلى 1200 كل يوم في أسبوع واثنين، ثم ثلاثة أسابيع من إضافة مبلغ إضافي 200 سعرة حرارية في اليوم عن طريق اختيار عالية الدهون علاج (100 سعرة حرارية) أو المشروبات الكحولية (100 سعرة حرارية)، بالإضافة إلى 1 حلوى قليلة الدهون (الحد الأقصى 100 السعرات الحرارية والدهون بنسبة 5 في المائة).
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خطه جيده لفقدان الوزن خلال 7 ايام Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top