الأربعاء، 15 مايو 2013

دهون البطن


يمكن أن يحدث الدهون البطن حتى بين النساء اللواتي ضئيلة في جميع المجالات الأخرى. فمن المرجح أن تم مثار من قبل الأصدقاء حول هم "البطن وعاء" أو "البيرة البطن"، أو حتى خاطئة لكونها حاملا على مختلف أشكال وسائل النقل العام. في حين أن الشكاوى شيوعا بين الإناث الأخريات هي وزنهم والفخذين كبيرة، ومقابض الحب والساقين الكمال، والنساء مع الدهون في البطن عادة يشكو من الدهون "إلى الأبد، وهناك" حول منطقة البطن.

ويرجع ذلك إلى استهلاك مزيد من السعرات الحرارية من الجسم قادر على حرق السبب الرئيسي للدهون البطن. وتشمل الأسباب الأخرى الحمل وانقطاع الطمث. خلال فترة الحمل، ويمتد الجلد حول منطقة البطن والعضلات التي يتم فصل يبدأ في الترهل. الدهون الموجودة في منطقة البطن ثم يصبح أكثر وضوحا. يسبب انقطاع الطمث أيضا الدهون في البطن بسبب زيادة الوزن من اسقاط مستويات هرمون الاستروجين، والوزن الزائد يقيم في منطقة البطن.

نساء مع الدهون في البطن تميل إلى أن يشعر الذاتي واعية حول أجسادهم، وارتداء الملابس فضفاضة لإخفاء البطون. يتجنبون الذهاب للبحر، كما أنهم يشعرون بالقلق إزاء الناس يحدق في بطونهم المنتفخة. هذا يسبب لهم لديهم انخفاض الثقة بالنفس، وتؤثر في حياتهم اليومية من خلال تقييد أنشطتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم أيضا يرتبط الدهون في البطن بشكل وثيق مع أمراض القلب.

في التخسيس 101، وتطويعه يمكن التخسيس برامج تساعدك على فهم وحل مشكلتك الدهون في البطن، مما يوفر لك أسلوب حياة أكثر صحة وأكثر نشاطا!
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: دهون البطن Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top