الأربعاء، 8 مايو 2013

دايت السوبر ماركت


جعل ينبغي بضعة تغييرات بسيطة بسعادة إلى النظام الغذائي الخاص بك وجنيه غلبه النعاس في وقت قريب.لم يكن لديك لقذيفة من أصل على خطط النظام الغذائي أو قضاء ساعات خلق خاص في حين الخاص بك في محاولة لانقاص وزنه. ببساطة جعل بعض التغييرات إلى ما كنت وضعت في عربة الخاص بك. يبدأ تناول الطعام الصحي في السوبر ماركت. قرارات خاطئة يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن والعادات السيئة.

هنا ست نصائح للحصول على ذلك الحق،1 - شراء الأطعمة المجمدة صحية مثل الفواكه، الخضار والسمك. انهم غالبا ما تكون أرخص من الإصدارات جديدة وكاملة من الفيتامينات.2 - تسوق الممرات محيط الأولى. هذا هو المكان الذي الأطعمة الطازجة هي وهذه يجب أن تشكل الجزء الأكبر من البقالة الخاص. تهدف إلى دمج الخضار الطازجة و / أو الفاكهة في كل ما تبذلونه من وجبات الطعام. الاقتراب من الممرات الوسطى مع الحذر في النهاية - مجرد تراجع في لشراء المواد الغذائية الأساسية التي تحتاج إليها.3 - شراء الأطعمة الجاهزة على ما يرام ولكن اختيار أصح الخيارات ويأكل منها مع الخضار والفاكهة. حاول سمك السلمون مطبوخة مسبقا وكيس من سلطة لتناول طعام الغداء والخضروات الجاهزة المعدة وجبة جاهزة لتناول العشاء. ابحث عن تلك التي تحتوي الكينوا، والأسماك أو التوفو.4 - لا تسوق عندما كنت جائعا، ودائما تأخذ قائمة. وهذا سوف يمنعك شراء-ثم إضافات الأكل التسمين. إذا كنت معركة بانتظام التمسك قائمة ثم حاول التسوق عبر الإنترنت.5 - الذهاب محبب، المكسرات الذهاب! تجنب الكربوهيدرات المكررة مثل الخبز الأبيض والمعكرونة وشراء المزيد من الأطعمة غير المكرر ملء مثل الأرز والشوفان البني. وتبين البحوث الأشخاص الذين يتناولون حفنة صغيرة من المكسرات يوميا تشعر أكمل لفترة أطول.6 - حزمة البروتين الهزيل في العربة الخاصة بك. اختيار الهزيل لحوم البقر والخنزير والدجاج والديك الرومي والأسماك والبيض.

خطة تشاك-IT-في الخاص بك بين العربةاذا واصلتم إلى حوالي 1300 سعرة حرارية في اليوم، ويمكن أن تفقد صحي 1-2 جنيه استرليني في الاسبوع. اختصاصي تغذية والتغذية استشاري فانيسا هاترسلي يبين كم هو سهل. حتى يمكنك إضافة صغيرة 100 من السعرات الحرارية كل يوم علاج، مثل كيت كات بإصبعين أو كيس من Quavers.

يوم 1عصيدة الإفطار فورية مع الحليب نصف الدسم. إضافة التوت أو الفواكه المجففةوجبة خفيفة - 1 قطعة من الفاكهة-A غداء حزمة متنوعة السوشيتناول وجبة خفيفة-A وعاء صغير من هموس مع كروديتيس الخضارعشاء-1 كيشي صغيرة أو الثالث من واحدة كبيرة، مع البطاطا سترة الصغيرة وسلطة أكياس

يوم 2الإفطار ثلث الجاهزة عجة الاسبانية. أكله البرد أو الحرارة في الميكروويف.وجبة خفيفة 1 قطعة من الفاكهةغداء-A الأحمر التايلندي دجاج بالكاريتناول وجبة خفيفة-2 المفرقعات مع انتشار رقيقة من الجبن وشرائح من الطماطمعشاء-A حزمة الخضار المقلي مع الأرز والمعجنات، القريدس والجاهزة السوبر السوق صلصة الصينية.

يوم 3إفطار-45G هذا المزيج وعاء من الزبادي الطبيعي 150G، وتصدرت مع الموز شريحةوجبة خفيفة 1 قطعة من الفاكهةالغداء الطازجة الحساء الجاهزة مثل العدس والطماطم، مع الخبز المصنوع من الحنطة الكاملةتناول وجبة خفيفة-A حفنة من الفاكهة المجففة والجوز مزيجعشاء كورن الكوخ فطيرة مع الخضار الجاهزة المعدة

هل كومة العربة الخاصة بك كامل من الأطعمة غير ضرورية في حين لا تفعل المحل الأسبوعية؟
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: دايت السوبر ماركت Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top