الأحد، 12 مايو 2013

خطه لتعقب السعرات الحراريه الخاصه بالفرد


عدادات السعرات الحرارية على الانترنت هي واحدة من أسهل الطرق لتتبع السعرات الحرارية في حين عقب NHS اختيارات خطة فقدان الوزن.لانقاص وزنه، وكنت بحاجة لتناول الطعام والشراب سعرات حرارية أقل مما كنت تستخدم كل يوم.إذا كنت بعد نظامنا الغذائي وممارسة التمارين الرياضية دليل فقدان الوزن - بدء العمل، وبدل السعرات الحرارية اليومية هي 1،900 سعرة حرارية للرجال و 1،400 سعرة حرارية للنساء.عدادات السعرات الحراريةهناك مجموعة واسعة من عدادات السعرات الحرارية على الانترنت. ونحن لا يمكن التحقق من البيانات الخاصة بهم ولكنها يمكن أن تساعدك على تتبع السعرات الحرارية. ومن الأمثلة على ذلك:

    
زميلي وجبة (التطبيق المجاني للهواتف الروبوت)
    
MyFitnessPal
    
عد السعرات الحرارية
    
FatSecretما عليك سوى إدخال الطعام والشراب الذي تتناوله يوميا والكميات، وعداد السعرات الحرارية لا عمل لك.سوف تحتاج أيضا إلى التعود على قراءة الملصقات الغذائية للوقوف على محتوى السعرات الحرارية في الأغذية المعلبة والشراب.الحفاظ على حصيلة تشغيل من السعرات الحرارية يومك وأدخل الرقم الإجمالي في التخطيط الغذائي والنشاط (عرض عينة PDF، 545kb) في نهاية كل يوم.قد تجد أنه من المفيد أن يكون لديك قائمة من الطعام المفضل لديك والشراب والسعرات الحرارية قبل البدء 12 أسبوعا خطتنا فقدان الوزن.عد السعرات الحرارية في ممارسةوهنا بعض الأمثلة العملية لتظهر لك كيفية العمل على المحتوى من السعرات الحرارية من وجبات الطعام والوجبات الخفيفة والمشروبات.وصفات السعرات الحرارية عدللبدء من السهل على الخطة، لماذا لا تستخدم Change4Life خلاط وجبة، والذي يحتوي على أكثر من 120 من السهل، وصفات السعرات الحرارية تحسب على الإفطار والغداء والوجبات مساء والحلويات والوجبات الخفيفة.وجبات خفيفةفإنه من السهل العثور على المحتوى من السعرات الحرارية من مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة. استخدام هذه الأمثلة لمساعدة:

    
الموز: استخدام عداد السعرات الحرارية على الانترنت لمعرفة محتواها من السعرات الحرارية في الفواكه. عداد السعرات الحرارية MyFitnessPal يقول ان متوسطة الحجم (112.5g) الموز يحتوي 100kcal.
    
كيت كات: استخدام الملصقات الغذائية لمعرفة محتواها من السعرات الحرارية في أي الأطعمة المعلبة. ابحث عن "شريط في" أو "لكل حزمة" الرقم. A بإصبعين كات كيت يحتوي 107kcal.
    
A [سكن]: إذا الكعكات والحلويات والكعك تأتي في علبة، استخدم الملصق الغذائي. بعض المقاهي والمطاعم قد وضع العلامات السعرات الحرارية في المتجر، على القوائم الخاصة بهم أو الانترنت.غداءإذا كنت الاستيلاء على الغداء على الذهاب، وسوف تتكون غالبا من عدد من الأغذية المعلبة، وربما يرافقه قطعة من الفاكهة. على سبيل المثال، قد تختار شطيرة، وزجاجة من عصير البرتقال والموز.ببساطة استخدام الملصقات الغذائية وعداد السعرات الحرارية على الانترنت لمعرفة محتوى السعرات الحرارية لكل جزء من الغداء الخاص.على سبيل المثال:

    
تيسكو اختيارات ضوء الدجاج والطماطم والصواريخ شطيرة - 285kcal
    
+
    
تروبيكانا Trop50 سلس عصير البرتقال 330ml - 69kcal
    
+
    
التفاح - 65kcalالمجموع الكلي = 419kcalويمكن شراء الطعام من مقصف العمل الخاص بك أو مقهى يجعل من الصعب العمل بها السعرات الحرارية. بعض المقاهي والمطاعم قد وضع العلامات السعرات الحرارية في المتجر، على القوائم الخاصة بهم أو الانترنت.الطبخ من الصفرعند الطهي من الصفر، يمكنك العمل من مجموع السعرات الحرارية من خلال إضافة ما يصل محتوى السعرات الحرارية من كل عنصر.سوف تحتاج إلى استخدام الملصقات الغذائية، وموازين المطبخ لوزن المكونات، وعداد السعرات الحرارية على الانترنت.ويقول كنت صنع السباغيتي بولونيز لأربعة أشخاص. استخدام مقلاة غير لاصقة حتى تتمكن تحتاج فقط إلى استخدام ملعقة كبيرة من زيت للقلي المكونات.صلصة بولونيز يحتوي على لحوم البقر العجاف اللحم المفروم، البصل، الطماطم المفروم، والجزر، والأوراق المالية النباتية وزيت الزيتون، والأعشاب والتوابل.

    
280G من السباغيتي wholewheat المجففة. الحزمة يخبرك أن 100g من السباغيتي المجففة تحتوي على 348 سعرة حرارية. 280G ذلك من السباغيتي المجفف يحتوي على (348/100) × 280 = 975kcal.
    
200G من لحوم البقر العجاف اللحم المفروم. يقول حزمة من اللحم المفروم الخام يحتوي 171kcal في 100g. 200G ذلك من اللحم المفروم الخام يحتوي على 171 × 2 = 342kcal.
    
عبوتين من 400G من الطماطم المفروم. يمكن لكل يحتوي 96kcal. ذلك أن 96 × 2 = 192kcal.
    
واحد البصل. عداد السعرات الحرارية MyFitnessPal يقول أحد البصل الأبيض 85G يحتوي 34kcal.
    
اثنين من الجزر. العداد نفس السعرات الحرارية يقول جزرة يحتوي 30kcal. ذلك أن 30 × 2 = 60kcal.
    
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون للقلي المكونات. عداد السعرات الحرارية يقول هذا يحتوي 119kcal.
    
المحتوى من السعرات الحرارية من مرق الخضار والأعشاب والتوابل هي صفر تقريبا، ويمكن تجاهلها.المحتوى من السعرات الحرارية الإجمالية لهذه الوجبة هو 975 + 342 + 192 + 34 + 60 + 119 = 1،722 سعر حراري.إذا كنت تأكل ربع (حصة واحدة) من وجبة، وسوف تستهلك 1،722 / 4 = 430.5kcal
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خطه لتعقب السعرات الحراريه الخاصه بالفرد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top