الأربعاء، 15 مايو 2013

السيلوليت والجلد المترهل


وكثيرا ما أحرجت النساء من مشكلة السيلوليت لارتداء السراويل أو التنانير التي تكشف عن بشرة مدمل في الوركين أو الفخذين، بينما النساء مع الجلد المترهل من المرجح أن يشعر تهزهز بشرتهم مع كل خطوة أنها تأخذ، خصوصا إذا كان الأمر كذلك أنهم يأخذون المشي السريع أو الركض. وسوف تؤثر على المرأة دون الأرداف شركة والجلد مشدود تجنب أي فستان شكل العظام التي ليست الاغراء لأجسامهم. كما أنهم يشعرون الذاتي واعية حول السيلوليت وسوف نحاول إخفائها قدر الإمكان، في حالة أصدقائهم احظت الدمامل واضحة على الجلد.

السيلوليت والجلد المترهل هي المشكلة التي تكابده النساء من جميع الأعمار والأحجام والوزن، والعديد من النساء في حيرة كاملة في كيفية التعامل معها. وجدت أكثر شيوعا بين النساء مع الدهون الزائدة في الجسم، السيلوليت هي مجموعات من رواسب الدهون تحت الجلد، مما دفع ضد النسيج الضام بين الجلد والعضلات، مما أدى إلى ظهور مدمل. الجلد المترهل هو نتيجة من الجلد كونه غير قادر على مطابقة للشكل الجديد، والذي يمكن أن يكون راجعا إلى فقدان الوزن وكتلة الجسم أصغر.

النساء مع السيلوليت والجلد المترهل عادة يشعرون بعدم الأمان حول أجسادهم، وارتداء طبقات من الملابس لإخفاء عيوبها. مع السيلوليت عادة تحدث في الوركين والفخذين المنطقة، فإنها عادة ارتداء السراويل لتجنب الناس رؤية الجلد مدمل. مع الجلد المترهل، فإنها لن تشعر بالثقة في الملابس التي تتوافق مع شكل الجسم. بدلا من ذلك، أنها سوف تختار ارتداء الملابس فضفاضة.

التخسيس 101 يوفر للحلول مخصصة لالتخسيس السيلوليت والجلد المترهل، مما يتيح لك تحقيق الرقم يمكنك تماوج في فساتين ضيقة!
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: السيلوليت والجلد المترهل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
ايزي دايت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll to Top